Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
في سبيل العروبة الحضارية - Sur le chemin de l'arabité civilisationnelle
27 décembre 2020

من أنا ؟

timbre El Qods

أنا ابن العروبة الثورية والعروبة الإسلامية وعروبة الذاكرة والمستقبل.
انا ابن
من حزب الشعب الجزائري من مصالي الحاج ،
انا ابن
من جمعية العلماء المسلمين الجزائريين
للشيخ عبد الحميد بن باديس.
انا ابن
من جبهة التحرير الوطني ، من إعلان 1 نوفمبر 1954,
انا ابن
من الدولة الجزائرية المستقلة , من أحمد بن بلة إلى هواري بومدين,
انا ابن
من منظمة محمد بودية,
انا ابنمن
من الحركة القومية العربية,
انا ابن
من حزب البعث العربي الاشتراكي, أحمد ميشال عفلق,
انا ابن
من حزب البعث العربي الاشتراكي ، نور الدين الأتاسي ، إبراهيم مخوس ،
انا ابن
من الاتحاد الاشتراكي العربي ،
انا ابن
من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين,
انا ابن من
من جبهة الشعبية لتحرير الخليج العربي المحتل,
انا ابن
من جبهة التحرير العربية,
انا ابن
من حركة الشباب العربي
انا ابن
من حزب الاشتراكي اليمني,
انا ابن
من جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية
انا ابن
من حزب العمل الاشتراكي العربي,
انا ابن
من اتحاد الشيوعيين اللينينيين,
أنا ابن .... وهذا تراثي.
Publicité
Publicité
Commentaires
Présentation
Ce site, animé par le Collectif Algérie-Machreq, est consacré à la mémoire historique de la Nation arabo-musulmane, à l'intellectualité, la spiritualité, la culture, l'expérience révolutionnaire des peuples arabes. La Palestine sera à l'honneur. 


Publicité
Newsletter
Visiteurs
Depuis la création 445 842
Publicité